القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق جيزي امشي واربح رصيد انترنت مجاني

 

تطبيق جيزي امشي واربح رصيد انترنت مجاني

تم إطلاق تطبيق جازي الجديد في 7 أفريل 2022.
منذ أيام إلى يوم 2 جيغا ، أيام الأسبوع. بدأ تطبيق جيزي عدد تحميلات كثيرة في متجر بلاي ستور ورائحة قناة Fateh-Tech من اول القنوات التي تحدث عن التطبيق الجديد اذن نعود للحديث عن الجديد وهي اهم ميزة في التطبيق.


لقد تم تصميمها بالكامل من طرف مهندسي الشركة. وحقا التطبيق خفيف وسهل الاستخدام وتستطيع دفع ايضا اشتراكات البطاقات الذهبية او بريدي موب من بريد الجزائر.
إشعاع النقطة التي تم تشغيلها على إشعاع "دجيزي". للاستفادة من الخاصية ، نهاراً ، نهاراً ، كل ما عليك فعله فعله التالي: التعليمات التالية: التعليمات التالية:

حيث انه عند مشي 5000 خطوة ، سيحصل الزبون على 2 جيغا صالحة لمدة اسبوع. ولديك الحق في تحويل واحد في الاسبوع عكس ماكان عليه التطبيق في الاول

التطبيق عملية تحديث واضافة اسبوع اسبوع من الخدمات لزبائن جيزي الحاليين والمستقبليين. و هو الأول من نوعه في الجزائر بتصميم مهندسينا. تطبيق جازي الجديد هو بداية الرحلة إلى العالم الرقمي

إضافة هذه الخاصية الجديدة عدد الخدمات الأخرى التيها تطبيق جازي الجديد مثل "برومو سكوب" و "رناتي" الخاصة برمضان و "أوقات الصلاة" و "أنغامي" و مسابقة الألعاب وتجربة "العالم الافتراضي" و رسائل التنبيه القصيرة والدفع الإلكتروني ومكافأة 1 جيغا بايت لكل اشتراك عبر تطبيق جازي.


جاذبية ورحلة ممتعة إلى قلب العالم الرقمية

رحلة ممتعة إلى قلب العالم الرقمي
رابط تحميل التطبيق من بلاي ستور




reaction:

تعليقات