القائمة الرئيسية

الصفحات

دورة الربح من التسويق بالعمولة في منصة AliExpress affiliate بالهاتف فقط

 

بالنسبة للأشخاص الذين لا يعرفون ما هو التسويق بالعمولة ، فهو شكل من أشكال التسويق عبر الإنترنت يكافأ فيه المسوق عبر الإنترنت بعمولة مقابل جلب المشترين إلى موقع ويب معين.


يمكن تعريفه أيضًا على أنه الحصول على أموال للترويج للمنتجات والخدمات في متاجر الآخرين عبر الإنترنت.

في هذه المقالة ، سوف نستكشف  الخطوات لبدء جني الأموال من التسويق بالعمولة AliExpress.

أصبح مؤخرا التسويق بالعمولة أحد أقوى طرق التسويق عبر الإنترنت في عالم التسويق عبر الإنترنت.

علي اكسبريس هو متجر  استراتيجي شهير للتسويق بالعمولة ، والذي يوفر منتجات و مبيعات مباشرة عالمية وحركة مرور كبير. بصفتك جهة تسويق تابعة ، يمكنك الترويج لمنتجات AliExpress في نفس الوقت.


يمكنك الترويج لمنتجات AliExpress من خلال قنوات مختلفة ، مثل مراجعات المنتجات والمدونات ومقاطع فيديو YouTube وما إلى ذلك. قد لا تضطر إلى القيام بأكثر من مجرد تحميل بعض معلومات قائمة المنتجات للبدء!

إذا كنت مهتمًا بالعمل  كشريك ومسوق لمنتجات علي اكسبرس هذا رابط موقع علي اكسبريس للتسويق بالعمولة 

AliExpress affiliate 


Alibaba هي جزء من مجموعة AliExpress 

مع 400 مليون مستخدم مسجل حول العالم. يوفر للمسوقين التابعين الفرصة للاستفادة من تسويق منتجات AliExpress ومساعدتهم على بيع المنتجات التي يريدونها.

يمكن أن يكون التسويق بالعمولة ناجحًا بعدة طرق: من خلال كسب عمولات و مبيعات أو اكتساب عملاء جدد أو بناء علامة تجارية خاصة.

وضعت AliExpress منصة للتسويق بالعمولة حيث يمكنك الترويج لمنتجاتها. لذلك دعونا نلقي نظرة على من هو مؤهل وكيفية القيام بذلك والمال الذي يمكنك تحقيقه من ذلك.


يعد التسويق بالعمولة طريقة رائعة لكسب المال عبر الإنترنت. وضعت AliExpress الآن منصة للأشخاص الذين يرغبون في الترويج لمنتجاتهم على طريق التسويق بالعمولة. إنه سهل الاستخدام وبسيط مع وجود فرصة لتحقيق أرباح ضخمة ، يجب على المرء أن يفكر فيه حقًا.



التسويق بالعمولة هو نموذج أعمال مجاني يحصل فيه الشخص على عمولة على كل عملية شراء لمنتج عن طريق الرابط الخاص به ..


وللبدء عليك فقط الدخول للرابط في الاعلى والقيام بتسجيل حساب في منصة التسويق بالعمولة الخاصة ب: علي اكسبرس وملأ النموذج الخاص بمعلوماتك لتقديم طلب الانضمام الى برنامج التسويق بالعمولة الخاص بمتجر علي إكسبرس . وسوف اترك لكم فيديو في الأسفل بطريقة تقديم الطلب بطريقة صحيحة بعدها تنتضر من 3 ايام الى اسبوع لكي يتم مراجعة معلوماتك وقبول انضمامك . وبدأ العمل مع علي اكسبرس افلييت وترويج روابط منتجات وكوبونات وتخفيضات المتجر لعملائك او لجمهورك المستهدف سواء كان لديك محتوى ومتابعين او تستعمل الطرق الدفوعة للترويج للمنتجات عن طريق قنوات اليوتيوب وصفحات الفيسبوك وقنوات التلجرام وحسابات التيكتوك......... الخ


وعند التسجيل عليك بتسجيل حساب في افلييت علي اكسبرس بنفس الايميل الذي سجلت به في متجر علي اكسبرس العادي الخاص بالتسوق.


فيديو يشرح طريقة التسجيل في منصة افلييت علي اكسبرس





reaction:

تعليقات