القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق زيادة سرعة الانترنت من متجر جوجل بلاي


 يعاني الكثير من الاشخاص من ضعف شبكة الانترنت خاصة أولئك الذين يعتمد عملهم على الانترنت او هواة مواقع التواصل الاجتماعي .من اتمام اعمالهم او مشاهدة الفيديوات وايضا الالعاب .

خاصة في المناطق النائية وحتى في المدن أحيانا بسبب الضغط الكبير على الخوادم . وهذا الضعف ايضا راجع للشركات 

التي تقوم بتوفير الانترنت بسبب نقص الجودة في تقديم خدماتهم

لذلك اردنا اليوم اللجوء الى طرق اخرى لتسريع الانترنت 

في هذا المقال  سنكشف عن  تطبيق خاص بتسريع الانترنت من متجر جوجل بلاي للاندرويد والأكثر فعالية من بين الكثير من التطبيقات المتاحة في  متجر جوجل بلاي. في حالة نقص  الاتصال بلإنترنت أو في حالة تطفل الاخريين  واستهلاك باقات الإنترنت الشهرية بسرعة  قد  يؤثر على سرعة الإنترنت وبالتالي بطء عمليات التصفح والقيام بعمليات التحميل  المختلفة وتوقف الفيديوهات من المشكلات التي تواجه المستخدمين بشكل دائم ، وبالتالي  الحل هو  في تطبيقات تسريع الإنترنت  للهواتف الذكية وأجهزة التابلت التي تعمل بأنظمة الأندرويد Android.







تطبيق زيادة سرعة الانترنت في  متجر جوجل بلاي 


تعمل بعض تطبيقات زيادة سرعة الإنترنت  بطرق مختلفة، بعضها يساعد على تحسين الشبكة لكي توفر شبكة الجيل الرابع وشبكة الجيل الخامس ، بينما تطبيقات أخرة توفر  خوادم  بعيدًا عن الخوادم المستخدمة ، مما يتيح للمستخدم  سهولة الدخول للإنترنت بسرعة أكبر



WiFi Mobile Network Speed تطبيق


 هذا التطبيق من بين  أفضل التطبيقات لتسريع الانترنت  ويسهل تصفح المواقع، وهو تطبيق مجاني على متجر جوجل بلاي  وقد تخطى عدد مستخدميه مليون مستخدم، وما يميزه صغر حجمه وسهوله تنزيله وتثبيته على الهواتف المختلفة ، كما أنه آمن ، بحيث يحافظ على سرية المعلومات الخاصة بك والبيانات .


ويساعد بشكل أساسي على تحسين  الشبكة،  WiFi واختيار أفضل  بينما في حالة كانت كافة القنوات مشغولة فهو يتيح للمستخدم قنوات مجانية لتسهيل عملية تصفح الإنترنت واستخدامه بسهولة لمشاهدة الفيديوهات والاستمتاع بالألعاب دون توقف

  كان هذا من افضل التطبيقات التى هي مجانية ومتاحة في متجر بلاي ستور .سوف نبحث لكم في المرة القادمة عن تطبيقات اخرى 

قد تكون احسن وافضل وتستطيعون ايضا كتابة تعليقاتكم واقتراحاتكم هنا وحتما سوف نأخذها بعين الاعتبار .الان هذا رابط التطبيق من متجر جوجل بلاي للأندرويد.





reaction:

تعليقات